فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتجاهات الجمهور دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • اتجاهات الجمهور اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
  • اتجاهات الشباب تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • ادارة الازمات أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
  • ادارة العلاقات تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
  • ادارة العلاقات دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 81-142]
  • ادارة العلاقات الالکترونية تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
  • ادارة العلاقات العامة أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
  • ادارة رعاية الشباب دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 345-381]
  • ادارة علاقات المنظمات تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
  • استراتيجيات التسويق استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • اشتراک المستهلک العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • اعضاء هيئة التدريس دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
  • اعلانات التسويق المباشر اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • اعلانات التسويق المباشر تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • اعلانات الطرق صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 157-216]
  • اعلانات المؤثرين مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • اعلانات المؤسسات الخيرية تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • اعلان السحب عبر الهاتف المحمول تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • افلام الرعب دوافع تعرض المرأة لأفلام الرعب والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 543-597]
  • الاتجاهات تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • الاتجاهات دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • الاتجاهات اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
  • الاتجاهات استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • الاتصالات الالکترونية العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • الاتصال التفاعلى تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
  • الاجهزة الالکترونية الذکية العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • الاحداث الارهابية سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 387-442]
  • الارهاب خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • الارهاب سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 387-442]
  • الازمات أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
  • الاستمالات الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
  • الاستمالات الاعلانية الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
  • الاستهداف الجغرافى للمستهلکين تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • الاعلام التربوي تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • الاعلام المصرى خطاب الإعلام المصري تجاه القضايا السياسية في الدول العربية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 267-386]
  • الاعلان تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • الاعلان الالکتروني تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • الاعلان الالکتروني تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • الاعلان الالکتروني الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
  • الاعلان الخيري تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • الاعلان الرقمي تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • الاعلان عبر المحمول تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • الاعلان عبر اليوتيوب تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • الاعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعى تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • الاکاديميين دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
  • الالوان الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • الامن الاجتماعى تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
  • الانستجرام استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • الانشطة الاتصالية فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • الانشطة الاتصالية بالجامعات فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • الانشطة الاتصاليى التسويقية فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • الانفوجراف الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • الانفوجرافيک الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • التحليل الدلالى الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • التدريب الاکاديمي تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • التربية الاعلامية مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
  • التسوق دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 113-173]
  • التسويق استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • التسويق الاجتماعى تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • التسويق الاجتماعى استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • التسويق الالکتروني اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • التسويق الالکتروني الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • التسويق الالکتروني استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • التسويق الالکتروني المباشر اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • التسويق الجغرافى تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • التسويق المباشر اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • التسويق عبر وسائل الإعلام الجديدة استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • التطرف خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • التطرف الديني خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • التعصب صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • التعصب الرياضي صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • التکافل الاجتماعى تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • التنمر ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 43-97]
  • التنمر الالکتروني ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 43-97]
  • التنمية فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • التنمية مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
  • التنمية المستدامة فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • التنمية المستدامة مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
  • التوعية تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • التوعية العامة تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • الجامعات دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 345-381]
  • الجامعات فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • الجمهور اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • الجمهور دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • الجمهور اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
  • الجمهور استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
  • الجمهور العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 207-265]
  • الجمهور السعودى دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • الجمهور المصري اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • الجمهور المصري اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
  • الجمهور المصري استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
  • الجمهور المصري العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 207-265]
  • الحراک الجماهيري دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
  • الخدمات اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • الخدمات الالکترونية الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • الخطاب خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • الخطاب الاسرائيلي الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 521-588]
  • الخطاب الاعلامى خطاب الإعلام المصري تجاه القضايا السياسية في الدول العربية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 267-386]
  • الخطاب الدعائي الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 521-588]
  • الخطاب الدعائي الاسرائيلي الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 521-588]
  • الخطاب الديني خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • الدعاية الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 521-588]
  • الدعاية الاسرائيلي الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 521-588]
  • الدعاية الالکترونية سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 387-442]
  • السلع اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • السمعة استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • السيموطيقيا سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 387-442]
  • الشائعات تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
  • الشائعات العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 207-265]
  • الشباب تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
  • الشباب تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • الشباب تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • الشباب العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
  • الشباب فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • الشباب استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 451-480]
  • الشباب استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • الشباب مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
  • الشباب الاجنبي العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
  • الشباب الاردنى استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 451-480]
  • الشباب الجامعى تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • الشباب الجامعى فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • الشباب السعودي مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
  • الشباب العراقي استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 451-480]
  • الشباب المصري تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • الشباب المصرى استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • الشباب المصري الجامعي دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018: [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 475-534]
  • الصورة الذهنية العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
  • الصورة الذهنية صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • الصورة النمطية العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
  • الطفل مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
  • الطفل تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
  • العلاقات الاسرية استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 451-480]
  • العلاقات العامة دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 345-381]
  • العلاقات العامة تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • العلاقات العامة استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
  • العلاقات العامة أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
  • العلاقات العامة الالکترونية استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
  • العلاقات العامة عبر مواقع التواصل الاجتماعى استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
  • العلاقات العامة فى الجامعات دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 345-381]
  • العلامة التجارية منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
  • العلامة التجارية الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
  • العلامة التجارية العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • العلامة التجارية تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
  • العلامة التجارية للدول منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
  • العلامة التجارية لمصر منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
  • العملاء دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 81-142]
  • العمل الاجتماعى التطوعى - نظرية المجال العام دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • العمل التطوعى دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • الفعالية الاعلانية تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • الفيسبوک تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
  • القائم بالاتصال استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
  • القضايا السياسية خطاب الإعلام المصري تجاه القضايا السياسية في الدول العربية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 267-386]
  • المتحدث الرسمي اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
  • المدخل الوظيفي دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • المرأة دوافع تعرض المرأة لأفلام الرعب والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 543-597]
  • المرأة ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 43-97]
  • المستهلک تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • المستهلک العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • المستهلک مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • المستهلک دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 113-173]
  • المستهلک المصري مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • المستهلک المصرى دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 113-173]
  • المشارکة الإلکترونية أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
  • المشارکة المجتمعية تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • المشروعات القومية تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • المشروعات القومية الخدمية تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • المصداقية مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • المصداقية العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 207-265]
  • المعارف دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • المعالجة الاخبارية معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
  • المعلنين تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • المعلومات السياسية دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018: [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 475-534]
  • الملصقات تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • الملصقات التوعوية تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • المناهج التعليمية في العلاقات العامة تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • المنتج العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • المنظمات استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • المنظمات تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
  • المنظمات أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
  • المنظمات الاسلامية خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • المنظمات الاسلامية العالمية خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • المنظمات الخدمية استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • المنظمات الدولية معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
  • المنظمات الربجية استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • المنظمات الربحية المصرية استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • المنظمات والهيئات الحکومية في دولة الإمارات العربية أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
  • المواطنة دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 81-142]
  • المواقع الاخبارية العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
  • المواقع الالکترونية معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
  • المواقع الالکترونية العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
  • المواقع الالکترونية صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • المواقع الالکترونية للمنظمات معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
  • المواقع الرياضية الالکترونية صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • المؤتمرات منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
  • المؤثرين مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • المؤسسات الخاصة أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
  • المؤسسات الخيرية تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • النظرية البنائية دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • النظيمات الارهابية سيموطيقيا الدعاية الإلکترونية للتنظيمات الإرهابية في شمال سيناء [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 387-442]
  • النوايا السلوکية تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • النوايا الشرائية مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • الهاتف الذکى دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 113-173]
  • الهاتف المحمول استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
  • الهاتف المحمول العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • الهاتف المحمول دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 113-173]
  • الهواتف الذکية تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • الهوية الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
  • الهوية الاجتماعية صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • الهيئات الحکومية أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
  • الوحداث ذات الطابع الخاص بالجامعات فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • الوسطية الدينية خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • الوعى مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
  • اليوتيوب تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
  • انتخابات الرئاسية دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018: [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 475-534]
  • انشطة العلاقات العامة الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]

ب

  • بناء سمعة المنظمات استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]

ت

  • تحليل الخطاب خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • تخطيط حملات التوعية تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • تسويق الخدمات الالکترونية الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • تسويق رأس المال المعرفى استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • تصميم الانفوجرافيک الأنفوجرافيک واستخداماته في تسويق الخدمات الإلکترونية لأنشطة العلاقات العامة [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 1-42]
  • تطبيقات التسوق الالکترونية استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
  • تطبيقات الهاتف المحمول استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
  • تطبيقات الهواتف الذکية دوافع ونواتج إستخدام المستهلک المصري لتطبيقات الهواتف الذکية في التسوق للملابس [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 113-173]
  • تعليم الاعلان تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • تعليم العلاقات العامة تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • تقنيات التتبع الجغرافي تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • تقييم أداء الطلاب تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • تقييم العملية التعليمية تقييم تعليم العلاقات العامة والإعلان في جامعات جنوب الصعيد [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 383-435]
  • تکنولوجيا الاتصال التفاعلى تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
  • تويتر منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]

ث

  • ثقافة التطوع دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • ثقة المستهلک تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]

ح

  • حملات التوعية العامة تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]

خ

  • خدمة الـ RSs معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]

ر

  • رأس المال المعرفى استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]

س

  • سلوک المستهلک تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • سمعة المنظمات استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]

ش

  • شرکات الاتصالات الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]

ص

  • صفحات الشرکات الالکترونية تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
  • صفحات المنظمات الخدمية استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • صفحات شرکات الاتصالات الالکترونية الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
  • صورة الاندية صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • صورة العرب صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 157-216]
  • صورة المسلمين صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 157-216]
  • صورة مصر العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]

ط

  • طلاب الاعلام التربوي تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]

ق

  • قضايا التنمية فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • قوائم RSS معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]

ک

  • کليات الطفولة المبکرة تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]

م

  • مداخل قياس سمعة المنظمات والشرکات استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • مدخل تحليل الخطاب خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • مشروعات البنک الدولى تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • مشروعات القطاع الصحي تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • مشروعات قطاع المياة تخطيط حملات التوعية العامة للمشارکة المجتمعية بالمشروعات القومية الخدمية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 389-433]
  • مصداقية الاعلانات مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • مقاطع اليوتيوب التعليمية تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
  • ممارسي العلاقات العامة استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
  • ممارسي العلاقات العامّة أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
  • منتدى شباب العالم منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
  • مهارات التربية الاعلامية مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
  • مواطنة العميل دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 81-142]
  • مواقع التسويق الالکتروني اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • مواقع التواصل دور موقع التواصل الاجتماعي فيسبوک في إمداد الشباب المصري بالمعلومات السياسية حول الانتخابات الرئاسية المصري 2018: [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 475-534]
  • مواقع التواصل الاجتماعي تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
  • مواقع التواصل الاجتماعى ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 43-97]
  • مواقع التواصل الاجتماعى خطاب شبکات التواصل الاجتماعي في المنظمات الإسلامية العالمية وعلاقته بنشــر الوسطية ومواجهة خطر التطرف والإرهاب [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 501-542]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تعرض الشباب الجامعى للاعــــلانات الرقميـــة عبر مواقـــــع التواصل الاجتماعى و إتجاهاتهم نحوها [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 271-304]
  • مواقع التواصل الاجتماعى دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدام ممارسي العلاقات العامة لوسائل التواصل الاجتماعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 37-80]
  • مواقع التواصل الاجتماعى منتدى شباب العالم: [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 53-79]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدام الشباب العراقي والأردني لمواقع التواصل الاجتماعي وتأثيراته على علاقاتهم الأسرية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 451-480]
  • مواقع التواصل الاجتماعى استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
  • مواقع التواصل الاجتماعى الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]
  • مواقع التواصل الاجتماعى العلاقة بين إنغماس المستهلک مع المنتج و اشتراکه في الاتصالات الإلکترونية للعلامة التجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 143-197]
  • مواقع التواصل الاجتماعى مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]
  • مواقع التواصل الاجتماعى تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
  • مواقع التواصل الاجتماعى العوامل المؤثرة على إدراک الجمهور المصرى للشائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتأثيرها على مستوى المصداقية لديهم [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 207-265]
  • مواقع التواصل الاجتماعى الخطاب الدعائى الإسرائيلى عبر مواقع التواصل الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 521-588]
  • مواقع التواصل الاجتماعى مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]

ن

  • نظرية الاتصال الحواري أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات دوافع تعرض المرأة لأفلام الرعب والإشباعات المتحققة منها [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 543-597]
  • نظرية الاستخدامات والاشباعات استخدامات الجمهور المصرى لتطبيقات التسوق بالهاتف المحمول والإشباعات المتحققة لهم [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 261-312]
  • نظرية الاطر الاعلامية معالجة أخبار المنظمات الدولية على قوائم RSS الخاصة بمواقعها الإلکترونية [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 231-270]
  • نظرية الاطر الاعلامية - استمالات الاقناع صورة العرب والمسلمين کما تقدمها إعلانات الطرق في الولايات المتحدة الأمريکية [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 157-216]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام تعرض طالبات کليات الطفولة المبکرة للمقاطع اليوتيوب التعليمية وعلاقتها بمستوى معرفتهم بکيفية إنتاج وسيط ثقافي للطفل. [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 349-449]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الإعلام مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحقيق الوعي لدي الشباب السعودي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 443-473]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام اعتماد الجمهور المصرى على مواقع التسويق الإلکترونى المباشر للحصول على المعلومات عن السلع والخدمات [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 435-501]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
  • نظرية الاعتماد على وسائل الاعلام العلاقة بين تعرض الشباب الأجنبي المقيم فى مصر للمواقع الإخبارية الإليکترونية و بين صورة مصر لديهم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 437-507]
  • نظرية التسويق الاجتماعى تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • نظرية التعلم الاجتماعى مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
  • نظرية السلوک المخطط فعالية أنشطة المراکز ذات الطابع الخاص في تعزيز وعي الشباب الجامعي بقضايا التنمية المستدامة [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 1-51]
  • نظرية الصراع الواقعي بين الجماعات صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • نظرية العلاقات بين الجماعات صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • نظرية المجال العام دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
  • نظرية المستوى التفسيري تأثيرات استخدام المعلنين لتقنيات التتبع الجغرافي للمستهلکين عبر الهواتف الذکية Location Based Advertising (LBA) على سلوکيات المستهلک [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 509-549]
  • نظرية المسئولية الاجتماعية تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • نظرية النظم دور العلاقات العامة في إدارة رعاية الشباب بالجامعات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 345-381]
  • نظرية الوساطة الوالدية مستوى مهارات التربية الإعلامية للوالدين وعلاقته بمشاهدة الأطفال للتليفزيون [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 345-387]
  • نظرية انتقال الشائعات تعامل الشباب مع الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي وتأثيرها على إدراکهم للأمن الاجتماعي "دراسة ميدانية" [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 281-347]
  • نظرية تصنيف الذات صورة الأندية کما تعکسها المواقع الرياضية الإلکترونية ودورها في نشر التعصب [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 199-267]
  • نظرية ثراء وسائل الاعلام ادراک المرأة لمخاطر مواقع التواصل الاجتماعى ومدى تعرضها للتنمر الالکترونى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 43-97]
  • نظرية کلمة الفم الإلکترونية استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • نظرية مصدر المصداقية استخدام الشرکات العاملة في مصر لإنستجرام کوسيلة تسويقية حديثة وعلاقته باتجاهات الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 481-533]
  • نموذجAta&Toker دور آليات إدارة العلاقات مع العملاء في دعم سلوکيات مواطنة العميل [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 81-142]
  • نموذج التغيير المعرفى تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • نموذج الحضور الإجتماعي دور مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز مشارکة الأکاديميين في الحراک الجماهيري المصري [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 305-344]
  • نموذج الفعالية الإعلانية تأثير عوامل الفعالية الإعلانية على سلوک التکافل الاجتماعي لدى الشباب المصري [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 99-158]
  • نموذج المشارکة الإلکترونية من الأمم المتحدة أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
  • نموذج تأثيرات مجتمع العلامة التجارية عبر وسائل التواصل الاجتماعى تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]
  • نموذج تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت تطور دراسات إدارة علاقات المنظمة عبر الإنترنت في ضوء نمو تکنولوجيا الاتصال التفاعلي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 551-591]
  • نموذج تغيير السلوک تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • نموذج تغيير الفعل والعمل تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • نموذج تغيير القيم تقييم الملصقات التوعوية لطلاب التدريب الميدانى بقسم الإعلام التربوى فى ضوء نظرية التسويق الاجتماعى [المجلد 2018، العدد 14، 2018، الصفحة 215-283]
  • نموذج شارب sharpe اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
  • نموذج مصداقية المصدر مصداقية إعلانات المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنوايا الشرائية لدى المستهلک المصري. [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 57-111]

و

  • وزارة التربية والتعليم اتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 185-229]
  • وسائل الاعلام الالکترونية أساليب استخدام إدارة العلاقات العامّة لوسائل الإعلام الإلکترونية وقت الأزمات [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 589-617]
  • وسائل الاعلام الجديدة استراتيجيات تسويق رأس المال المعرفي للمنظمات الربحية المصرية عبر مـواقع الشـبکات الاجتماعية وعلاقتها بسمعة هذه المنظمـات [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 81-184]
  • وسائل الاعلام الجديدة دور وسائل الإعلام الجديد في تشکيل معارف واتجاهات الجمهور السعودي نحو العمل التطوعي [المجلد 2018، العدد 13، 2018، الصفحة 1-36]
  • وسائل التواصل الاجتماعى أساليب وممارسات المشارکة الإليکترونية والتواصل الاجتماعي في الجهات الحکومية [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 175-205]
  • ولاء المستهلک تأثير المشارکة فى مجتمع العلامة التجارية الافتراضى عبر الفيسبوک على ثقة وولاء المستهلکين [المجلد 2018، العدد 16، 2018، الصفحة 1-65]

ه

  • هوية العلامة التجارية الاستمالات الإعلانية وعلاقتها بهوية العلامة التجارية [المجلد 2018، العدد 15، 2018، الصفحة 311-347]